.breadcrumbs{ padding:5px 0px 5px 5px; margin:0;font-size:95%; line-height:1.4em; border-bottom:4px double #cadaef; } .post img { max-width: 520px; width: expression(this.width > 520 ? 520: true); }

الاثنين، ١ فبراير ٢٠١٠


بقيادة د .محمد البرادعى الذى حرك المياة السياسية الراكدة فى مصر والمنسق العام
د .حسن نافعة هذه هي المظلة التي يستظل بها كل من تجرفهم أشواق التغيير للواقع السياسي المصري ، جاء تأسيسها مخاضاً لدعوة كريمة ونبيلة من ابن مصر الغيور على وطنه الدكتور/ محمد البرادعي – جاءت الدعوة إلى مجموعة من الرموز الوطنية التي تحمل هموم هذا الوطن وآلامه وتتجرع آلام وآمال وأشواق المصريين في التغيير الذي أصبح ضرورة حتمية من أجل بقاء الجنس المصري على قيد الحياة بعد أن تعرض لأبشع جريمة سطو مرت على البشرية ، فقد تعرضت مصر في الربع قرن الأخير إلى عملية سطو على السلطة وعلى الثروة فاقت في بشاعتها كل ما يمكن أن يتخيله عقل حتى أصبح أستمرار هذه الشخوص وهذه السياسات تمثل خطورة على وجود الشعب المصري . نعم الشعب المصري مهدد في وجوده مالم لم يتم التغيير السلمي لمن سطوا على البلد في غفلة من الزمان . نريد مصر تليق بتاريخها وجغرافيتها وقبل كل شئ تليق بالمصريين ، نريد مصر تحترم كرامة المواطن لأنها جزء أصيل من كرامة هذا الوطن .
مطالب الجمعية الوطنية للتغير
1_تعديل دستوري للمادة 76 التي تقيد شروط الترشح والتي فصلت من أجل مبارك ونجله أو من يريدونه من أعضاء الحزب الوطني .
2_تعديل دستوري للمادة 88 لكي تسمح بالإشراف الكامل للقضاء المصري على الإنتخابات وبأن يكون هناك قاض على كل صندوق إنتخابي وأن يتم تشكيل ما يمكن تسميته بالشرطة القضائية لكي تكون مسئولة على تأمين سلامة الصندوق الإنتخابي إلى أن يسلم للجنة الفرز التي يترأسها أيضاً قضاة أجلاء . على أن ترفع يد وزارة الداخلية من كل العملية الإنتخابية من أول إعداد كشوف الناخبين وحتى إعلان النتائج .
3-تعديل دستوري للمادة 77 لكي تحدد مدد الرئاسة بحد أقصى فترتين بعد أن يعاد أنتخاب أي رئيس كان قد أنتخب لولاية أولى . وبعد إنتهاء الفترتين لا يحق له الترشح لفترة ثالثة .
هذا هي مطالب الجمعية المصرية للتغيير وقد تلاقت مع أحلام وأشواق المصريين للتغيير . فالنتوحد جميعاً من أجل إنتزاع هذه الحقوق حتى يتمكن المصريين من أن يختاروا من يحكمهم وبأي كيفيه يحكمون .

وده لينك الجروب على الفيس بوك

http://www.facebook.com/group.php?gid=322440118611










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق