.breadcrumbs{ padding:5px 0px 5px 5px; margin:0;font-size:95%; line-height:1.4em; border-bottom:4px double #cadaef; } .post img { max-width: 520px; width: expression(this.width > 520 ? 520: true); }

الأربعاء، ٢١ أكتوبر ٢٠٠٩

التعذيب ومنهجية القيام به




في خطوة مؤسفة جديدة؛ تقدمت المواطنة السيدة زينب إبراهيم فضل والدة مصطفى ومحمد وعامر إبراهيم محمود؛ بشكوى لمركز هشام مبارك للقانون بمحافظة أسوان، بشأن قيام الضباط: أحمد عبيد، والأمير كامل، وإسلام عبد الحميد، وأمناء الشرطة: محمد قناوي، و"عبد النبي. م" بقسم شرطة ثانٍ؛ بالتعدي بالضرب والسب والتعذيب لأبنائها؛ خاصّةً ابنها محمد، عند محاولة الدفاع عن أمه وإخوته؛ مما يحدث من ممارسات قمعية ضدهم!.
وأكدت والدة المذكورين بأن أجهزة الشرطة قامت قبل 15 يومًا بالتعدي على ابنها محمد بالضرب الذي كاد يفضي إلى الموت، ثم سحبه من رجليه لأكثر من 200 متر، كما قامت بتجريد ابنها من ملابسه أمام المارّة، ثم اصطحابه لقسم ثانٍ، وتعذيبه أشد أنواع العذاب.
وأضافت في شكواها أن أجهزة الشرطة تتردد باستمرار على المنزل، بعد أن حولته إلى "خرابة"، وحطمت كافة أثاثاته، وذلك بزعم قيام شرطة تنفيذ الأحكام بتنفيذ حكم بالحبس شهرًا لأحد أبنائها!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق